مودى :: عــــضــو جـــديـــد ::
عدد الرسائل : 26 تاريخ التسجيل : 21/02/2009
| موضوع: قصه حب جميله الجمعة فبراير 27, 2009 5:23 pm | |
| بسم الله الرحمن الرحيم
احتارت الحروف في رسم هذه القصه التي ربما تكون خياليه او قصه من الواقع فهي قصه من قصص الحب التي لاتنتهي قصصهم فكل يوم نعيش قصه حب جميله ولكن هذه القصه غير عن القصص لانها كانت قصه تحمل من الواقع القليل هي قصه واقعيه لاحد الناس الذين اعرفهم وقد اخذت الاذن من اصحابها بكتابتها ولكن بمزجها ببعض من الخيال واسماء مستعاره لنبدأ بكتابه القصه التي تتكون من الشخصيات الرئيسه الى وهم الحبيبين نعم اسميتهما حبيبين لما جمعهما من الحب الصادق والمعبر هما علياء وخالد تدور احداث القصه حول حبهما :::
علياء فتاه تبلغ من العمر 23 عاما تعيش مع اسرتها المكونه من اربع اشخاص هي والداها واخ واحد عاشت حياتها فتاه مدلله من الكل بما انها الفتاه الوحيده والصغرى وعندما تزوج اخوها احست بفراغ كبير لم تعرف الى من تشكي فوالدها كبار في السن ولاتحب ان تشغلهما بمشاكلها وفي احدى الايام دخلت علياء الى الشبكه العنكبوتيه حيث اخذت تكتب ما يجول بخاطرها بالمواقع الالكترونيه لعل من يسمعها ويفهما ويساعدها ولكنها لم تتصور يوما بانها ستحب شخص عن طريق هذه الشبكه العنكبوتيه نعم احب شتب وهو خالد لقد كان دائما يرد على ما تخط يدها من كتاباتها فهي كانت تعجب باسلوبه الراقي بالكتابه الى ان جاء ذلك اليوم الذي ارسل لها خالد رساله خاصه يطمأن عن احوالها فقد اشغلته كتابتها واهداها ايميله اذا اراده ان تضيفه على مسنجرها ولكن علياء رفضت في البدايه وكانت ترد عليه بقسوه كلما ارارسل لها ولكن خالد مصر ولم يتوقف يوما الى ان احست بانها بحاجه اليه لما تشكوه من ضيق نعم قبلت به على المسن لنظر لاول محادثه بينهاما على المسنجر خالد :السلام عليكم علياء : وعليكم السلام خالد : كيف الحال علياء: الحمد لله خالد : اسمحلي على اصراري لأخذ الايميل علياء: لاعادي خالد : بصراحه اعجبني اسلوبك بالكتابه احست بانك تكتبين كل كلمه من خاطرك علياء: شكرا لك لانك تساندني على الكتابه فما اكتبه ليس الى بعض ما اريد ان اكتبه خالد : انا لم افعل شيئا سوى ان اعجبت بكلماتك لانها رائعه علياء : شكرا لك اخوي علياء : اسمحلي مضره اطلع خالد : اذنج معك بس متى راح اشوفك مره ثانيه علياء : ما ادري خالد : خلاص انا بخلي المسن مفتوح وان شالله اشوفك علياء : ان شالله علياء : يلا بااي خالد : باي
وهكذا انتهت المحادثه الاولى بين كل من خالد وعلياء نعم المحادثه بسيطه ولكنها اثرت بعلياء نعم اثرت بها فهي لم تتعود على اهتما الغير بما تكتبه او بما تخطه يديها فاخذت تفكر بخالد وقالت لنفسها ايعقل بانه سيترك المسنجر مفتوح من اجلي لا لااتوقع ذلك لان هذه حركات الشباب لتصدقهم البنات ففكرت كيف تصدقه فدخلت على المسنجر بطريقه الطهور دون اتصال وفعلا رات انه موجود فقالت لنفسها ساراقبه من دون ان يحس فقد جعلت المسنجرها مفتوح ولكن بطريقه دون الاتصال ومر اليوم بكامله وفعلا خالد لم يغلق ايمليه انما في وضعيه بالخارج او مشغول فدخلت على المسن وعندما دخلت لم تعره اهتمامها وللكن خالد لم يصدق انها دخلت خالد : وين الي اتنتظره وين غايب عني اسأل عن اخباره اشوف ايميله انشده عنه لعلي القى الجواب علياء : نعم اخوي شو تبي ؟ خالد : اسمحيلي على الازعاج علياء : لا عادي بس ليش هالكلام في بيني وبينك شي؟ خالد : لا بس اشتقت لك كنت اتوقع تدخلين باي لحظه وماصدقت شفت ايميلج وكنت كلمات طلعت بنفسها وما فكرت فيها.. علياء : اها .. بس اخوي بليز لاتكتب لي مره ثانيه هالكلام خالد : اسف على الازعاج وسكر خالد المسن وما فتحه لمده اسبوع وعلياء ندمت على كلامها لان خالد اختفى من المسن واختفى من المنتدى ما يرد على كلماتها ولا على اي موضوع وما عرفت كيف توصله كانت ترسله رسايل تعتذر لكن خالد مايرد ولا على اي رساله وحاولت لمد اسبوع وخالد على نفس الحاله مايرد على الرسايل وفكتبت له خاطره اين انت يا خالد ومر اليوم وخالد ما رد بس فجأه دخل على المسن وماصدقت علياء الي شافته خالد على المسن دخلت عليه على طول وينك كل هالمده حشى ما قلنا شي يزعلك خالد : اهلين اختي علياء: والله انا اسفه علي صار ذاك اليوم بس انت اعذرني خالد : لا انا الي اسف تدخلت وايد بشي ما يعنيني علياء : لا افا عليك وانت اخوي شي تقول خالد : انت الي خليتيني احس بهالشي علياء : والله مو قصدي خالد : لاخلاص حصل خير بس مشكوره على الكلام الحلو الي كتبتيه عني ماتوقعت ان غالي عندج شي علياء : انا ما كتبت شي قلبي الي كتب خالد : ؟؟؟؟؟؟؟ علياء: اشفيك مستغرب خالد : ليش يعني قلبج الي كتب علياء : بصراحه افتقدتك هالاسبوع حسيت شي ناقصني شو هو ما ادري خالد : ههههه وليش انا من ؟ علياء: والله انا هلي حسيت فيه خالد : بصراحه انا بعد اتولهت عليج وكنت ادخل واشوف كلماتج الي تكتبينها لين ماقريت خاطره اين انت يا خالد بصرااحه هي الي اجبرتني الى ان ادخل المسن اليوم علياء: عجبتك الكلمات بصراحه ما عرفت كيف كتبتها وكيف طلعت الكلمات خالد : حسيت انها كلمات من خاطر علياء : وصوره الوجه الخجول خالد: علياء وي ليش مستحيه علياء : ما ادري كلامك خلاني استحي خالد : علياء يمكن اطلب منج طلب بس ماتفهميني غلط علياء: اطلب عيوني لوتبيها خالد :لاما ابيها كيف بعدين بشوفيني علياء : لا والله بس امر شوتبي خالد : ابي رقم تلفونج بس لاتفكرين بشي علياء : نعم شو تبي وليش؟ خالد : بس ابي رقم تلفونج وتاكدي ان ما راح ازعج بس اذا دخلت المسن وما شفتج ارسلج مسج اقولج تدخلين علياء : اممممممممممممم بفكر وبرد عليك خالد :علياء بليز علياء : اوكي وعطت علياء خالد رقم التلفون وعاد مستحيل اثنين عندهم رقم بعض وما يدقون لبعض وماهي الى يومين وخالد متصل على علياء وعلياء ما صدقت وردت الو علايه نعم خلودي اشحاالج واسمحيلي لان اتصلت لا عادي باي وقت اتصل وتمت المكالمه لساعه واستمرت الحاله لمده اشهر والحب الي بينهم يزداد يوم بعد يوم تعلق كل واحد منهم بالخر الى ان جاء ذلك اليوم الذي اراد خالد السفر مع والدته للعلاج اي سينقطع عن علياء لفتره شهران فقد احتار كيف يخبرها وهو يلاحظ تعلق علياء به بشده وفعلا اخبر علياء بانه سوف يرحل مع والدته للعلاج وانه سيحاول قدر الامكان بان يكلمها وعلياء وهي مصدومه من الخبر والدموع على عينيها لاتتوقف ولكنها تمسك نفسها امامه لكي لايشعر بحزنها امامه وفعلا سافر خالد الى لندن مع والدته وعلياء في حاله لايعلمها غير الله ومرت الايام وخالد لم يتصل وعلياء تشد قلقا وخوفا وهاهو اليوم الخامس اتصل خالد بها فلم تصدق علياء نفسها فطارت من الفرحه لانها مشتاااقه كثيرا لخالد ولكن المكالمه كانت صغيره جدا ولكن هذا لم ياثر بها المهم انها تتطمنت على خالد ولكن مع الايام خالد لايتتصل ومر شهر وعلياء باشد حاله حزن مرضت مرضا لم تستطع منه القيام لقد ادخلوها اهلها المشتسفى ولكن خالد لايتصل ومره الشهرين كاسنتين على علياء ولكن خالد لم يعبرها ولكن فجأه راته بالمشتسفى عندما كانت تراجع الطبيب فاستغربت بانه ممسك بفتاه اخرى غيرها وهي حامل لم تصدق عينيها ما رأت فجلست على ركبتها وهي تصرخ لا لا لماذا ياخالد لماذا فعلت بي هذا ؟ وعندما رأى خالد منظر علياء لم يتمالك نفسه فركض اليها وهو يحاول ان يهدأها ولكن علياء لا لم تسمعه علياء في حاله صدمه سببت لها غيبوبه بقيه بها لمده اسبوع وخالد لم يترك علياء لحظه واحده عندما استيقظت علياء رأت خالد وهو بجانبها ممسك بيديها ويقرأ عليها القرآن وعندما رأـه بهذا المنظر سقطت دمعه من عينيها راها خالد ومسح دمعتها واخبرها بان تلك الفتاه هي اخته وليست زوجته وهو عندما عاد فقد توفت امه ولم يستطع ان اتصل بك لان بقيت مع اختي وهي الوحيده لي بعد موت امي وابي وان لم اتصل بك لم اعني انني نسيتك بل لاني لم استطع ان اكلمك لاني لااريدك ان ترين وانامنهار علياء انا الي اسفه لم اصدق ما رأتـه عينين ظنتت انك خدعتني وتزوجت باخرى وكنت معها ونسيتني انا خالد كيف لك ان تفكري هكذا انا لك اوانت لي ومع الايام شفيت علياء وعلى فور تزوجا هي وخالد وعاشا احلى قصه حب مع بعضهما والان علياء وخالد ينتظروون مولد صغير جعله الله من مواليد السعااده
</I> | |
|
الطائر الحزين :: عــــضــو جـــديـــد ::
عدد الرسائل : 6 العمر : 32 الموقع : www.l7en.com العمل/الترفيه : طالب المزاج : كوره تاريخ التسجيل : 13/06/2009
| موضوع: القصه رائع مشككككككككككككككككككككككور ياماااااااااان الأحد يونيو 14, 2009 1:51 pm | |
| | |
|